شركة المنارة

فني صحي جمعية عبد الله مبارك

يتسم فني صحي جمعية عبد الله مبارك بتقديم مختلف أنواع الخدمات الخاصة بأعمال السباكة التأسيسية وعمليات الصيانة والإصلاح، والحرص على تطبيقها بأحدث الاساليب المتطورة باستخدام معدات ذات تقنية عالية مع توفير أقوى التصميمات والموديلات من الأحواض والبانيوهات وغرف الشاور.

يساهم فني صحي جمعية عبد الله مبارك في إنقاذ السباكة التالفة والمتضررة، كما يعمل في الكشف عن التسربات المائية ومعالجتها دون حفر.

يوجد لدينا عدد كبير من الفنيين المتخصصين في تركيب الامدادات وتوصيلات السباكة بدءا من عمليات التأسيس وصولا إلى التشطيب النهائي من خلال توفير كافة الادوات الصحية

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على خدمات السباكة دون دفع تكاليف باهظة، لذا نريد ان نطمئن السادة المواطنين بأننا نقدم سعر رخيص ومخفض فلا داعي للقلق.

لا يقتصر نشاطنا على أصحاب المنازل ولكننا نعمل في تشطيبات المنشآت الكبرى والمسابح العمومية والفلل والقصور.

فني سباكة عبد الله مبارك

يوجد العديد من أنواع السباكة التي يتم تطبيقها بشكل عام وهي تتبين كالاتي:

  • السباكة فوق الهبوط يعد من أكثر الانواع استخداما حيث تشيع في الدول العربية وسميت بذلك الاسم لأنه يتم إنشاؤها من خلال ترك أرضية الحمام منخفضة لتركيب الإمدادات المطلوبة.
  • السباكة المدفونة ويتم تطبيقها عن طريق تمرير الإمدادات والتوصيلات داخل السقف أثناء تأسيس الطبقة الخرسانية وهي من اقل الانواع استخداما، وذلك لأنها تحتاج تكلفة مرتفعة عند صيانتها.
  • السباكة المعلقة وتعتبر من أفضل الانواع والتي يتم تنفيذها بواسطة فتح ماسورة الصرف الصحي أسفل قاعدة التواليت لتسهيل تدفق المياه من خلالها إلى المواسير الرئيسية، ولكن من ابرز عيوبها ارتفاع تكلفتها كما تتسبب في إتلاف صندوق الطرد بشكل سريع.

معلم صحي عبد الله مبارك

عند التعامل مع فني السباكة التابع لنا يتم تقديم بعض الإرشادات للحفاظ عليها ومن أهمها ما يلي:

  • التنظيف المستمر للأحواض وخاصة حوض المطبخ باستخدام المنظفات الكيميائية
  • يرجى إلقاء بقايا الأكل بعيدا عن الأحواض واستعمال مصفاة لمنع تسرب الشوائب.
  • تجنب ترك الصنابير مفتوحة كما ينصح أيضا بتغيير خلاطات المياه المتضررة.
  • استخدام أقراص صودا الخبز الفوارة لإزالة الدهون والعوالق مع وضع ملح الليمون والماء الساخن داخل الحوض لتحصل على أفضل النتائج.
  • انتشار الروائح الكريهة النفاذة يعرضك للخطر واحتمالية الاصابة بأمراض الصدر لذا يجب التواصل مع الفني لتسليك المجاري.
  • يفضل عدم إهمال قطع الغيار التالفة والإسراع باستبدالها قبل تفاقم المشكلة، والتي حتما تعرضك لتكاليف باهظة.
فني صحي جمعية عبد الله مبارك

معلم ادوات صحية عبد الله مبارك

يباشر المعلم الفني أعمال السباكة بشتى اشكالها ويتضح دوره بشكل عام من خلال التعاملات والاتفاقات التي يجريها مع الشركات والعقارات لتوسيع دائرة العلاقات.

يشرف على اختيار الخامات و تركيب الادوات الصحية وتنفيذ العمليات بشكل عام.

يوفر خدمات متنوعة مثل أعمال تنظيف وتسليك المجاري والكشف عن مواقع التسريب وصيانة الخزانات بجانب الخدمات الأساسية.

يعمل على تقديم النصح والإرشاد للأفراد من خلال عدة توجيهات يوضحها أثناء عملية التركيب والتصليح لتفادي الأضرار.

الضمانات والمزايا مع خدمات فني صحي جمعية عبد الله مبارك

  • تقدم الجمعية ضمان شامل على جميع أعمال السباكة التي ينفذها فريقها الفني. يشمل هذا الضمان قطع الغيار والأجهزة المستخدمة، بالإضافة إلى جودة التركيب والصيانة. وفي حال حدوث أي مشكلة خلال فترة الضمان، سيقوم الفني بإعادة التصليح دون أي تكلفة إضافية على العميل.
  • كما يتميز فريق الفنيين الصحيين لدى الجمعية بالكفاءة والخبرة الواسعة. يحرص الفريق على استخدام أحدث التقنيات والمعدات لتنفيذ أعمال السباكة بدقة عالية وسرعة فائقة. وهذا يضمن أن يحصل العملاء على نتائج مرضية وحل دائم لمشاكل السباكة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم الجمعية خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. مما يعني أن فنيي الصحي متواجدون دائمًا للتعامل مع أي طوارئ أو استفسارات للعملاء في أي وقت. هذا يوفر الراحة والاطمئنان للعملاء عند الحاجة إلى خدمات سباكة عاجلة.
  • وبفضل سمعة الجمعية الطيبة والثقة التي اكتسبتها من عملائها، فإنهم يقدمون أسعارًا تنافسية وعادلة مقابل الخدمات المتميزة التي يقدمونها. وهذا يجعل خدماتهم في متناول الجميع دون التنازل عن الجودة.

كشف خرير المياه عبد الله مبارك

يتوجب إحضار الفني على الفور في حالة وجود تسرب مائي ينبع من منطقة المرحاض وهو يظهر في صورة بقع مائية، ومن الممكن وجود علامات تشقق بالجدران أو انتشار رائحة كريهة، كما يجب ملاحظة المواسير ففي حال ظهور طبقة من الصدأ أو الطحالب يرجى استدعاء السباك في الحال.

فني صحي جمعية عبد الله مبارك

ارقام تلفون فني صحي جمعية عبد الله مبارك

لإمكانية التواصل مع فني السباكة، فقط اتصل بالأرقام التابعة لنا وسنقوم بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم، بادروا الآن وسوف نكون في خدمتكم، ونوفر أيضا أرقام واتساب لاستقبال الرسائل والرد عليها خلال اليوم.

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان