شركة المنارة

يعتبر فني صحي عبد الله السالم واحد من أبرز الفنيين الذين يعملون في مجال السباكة لتقديم خدمات فريدة ومميزة بأسعار خيالية، حيث يقوم بالأعمال التأسيسية وعمليات الصيانة ونوفر قطع الغيار والأدوات الصحية بشتى أشكالها مع تقديم خدمات أخرى مثل تسليك المجاري، يقدم فني صحي أشكال عديدة من الأدوات اللازمة للسباكة من صنابير وقواعد تواليت وأحواض المطابخ والحمامات.

فني صحي عبدالله السالم

يعمل السباك على تأسيس السباكة الداخلية والخارجية للمنزل من توصيل المواسير العمومية وتوصيلات الخزانات والسخانات، كما يقوم بتجهيز أرضية المطبخ والحمام، ودعمها بالخيط المقطرن بارتفاع لا قل عن 10 سم، واختبار العزل قبل تركيب الاكسسوارات.

يتم توصيل إمدادات الغسالة الاوتوماتيك وغسالة الأطباق وتركيب فلاتر الغسالات والمواسير ذات جودة عالية وتركيبها بشكل دقيق لتفادي مخاطر التسرب.

نقدم أعمال مختلفة من أهمها كشف عن التسربات وإصلاح الثبات التالفة وطفح البيارة بسعر مناسب للجميع.

لا تتوقف اعمالنا على سباكة المنازل، بل يمتد عملنا إلى العقارات الضخمة ومكاتب العمل والمسابح العمومية، والحرص على تقديم سعر خاص بالأماكن الواسعة.

افضل فني صحي عبدالله السالم

يتسم الفني بالعديد من المواصفات والامتيازات التي تجعله متفرد ومختلف عن الآخرون ومن اهم ما يتميز به ما يلي:

  • يتصف بالأمانة والمصداقية والإخلاص في العمل، ويمكن الاعتماد عليه في تطبيق أصعب المهام والمشاريع.
  • يحرص على تنفيذ التصاميم العالمية بمنتهى الدقة باستخدام الأساليب العالمية.
  • سرعة الاستجابة والحصول على الخدمة خلال وقت قصير، حيث يتم البدء في العمل بعد معاينة الموقع وشراء الأدوات اللازمة.
  • الالتزام بمواعيد التسليم وتنفيذ كافة المتطلبات المتفق عليها دون فرض رسوم إضافية.
  • خدمات الكشف الدوري والتي تتم بناء على رغبة الأفراد، بحيث نقوم بعمل كارت متابعة الصيانة الدورية للاطمئنان على صحة السباكة ومعالجة الأضرار والتلفيات.

فني صحي عبدالله السالم ممتاز

يقدم العديد من الخدمات التي تشمل تركيب السباكة وتوصيل خطوط السخان مواسير الصرف الصحي وانابيب الساخن والبارد، كما نقوم بدعم طبقات العزل المائي والحراري تجنبا للتسربات.

أعمال الصيانة تشمل تغيير وتبديل صنابير المياه ومعالجة التسرب دون هدم او تكسير وتسليك الاحواض من خلال إذابة أقراص صودا الخبز وملح الليمون لإزالة الدهون المستعصية.

معالجة الخزانات المتضررة وقواعد التواليت التي غالبا ما تتعرض للتسرب، كما ننفذ عمليات إصلاح الخلاطات.

أسعارنا رخيصة ومناسبة، لذا يمكن التعامل معنا دون خوف أو قلق، وسوف تحصل على خدمة شاملة متكاملة.

فني سباكه عبدالله السالم

فني صحي عبدالله السالم
فني صحي عبدالله السالم

تعتبر السباكة من القواعد الأساسية عند تنشئة العقارات وجزء لا يتجزأ منها، لذا يجب تنفيذها بشكل تقني لتفادي حدوث أضرار تؤثر على البنية التحتية للمسكن.

يمكنك الحفاظ على العمر الافتراضي للأدوات الصحية من خلال استخدامها بطريقة صحيحة وعدم إهمال التلفيات لأنها تسبب في حدوث عواقب وخيمة.

يتطلب استدعاء فني السباكة في حالات انسداد البيارات والبالوعات للقيام بالتصريف المياه، نظرا لما تسببه من اتلافات تدمر المبنى.

في حالات وجود تسرب مائي ويمكن ملاحظته من خلال ظهور بقع مائية حول المرحاض او تقشر الدهانات كما يظهر في صدأ المواسير وتآكلها.

كيفية شراء الأدوات الصحية المناسبة؟

يظهر يتم اختيار الأدوات اللازمة ومشاركة الرأي مع فني السباكة، لأنه على دراية الانواع المناسبة، يساعد بشكل كبير في تحديد الموديل المتطلبات الأخرى، كما نوفر اشكال عديدة من قطع الغيار التي يتم استيرادها من الخارج.

فني تسليك مجاري صحية عبد الله السالم

لدينا المعرفة والخبرة التي تجعلنا الأفضل في إصلاح المياه والصرف الصحي نسعى جاهدين لإصلاح جميع أنواع الصرف الصحي لدينا أيضًا المهارات اللازمة لتركيب وإصلاح مضخات المياه والعمل بأعلى جودة لدينا جميع خدمات الصرف الصحي والهندسية في ريف منطقة عبدالله السالم والمناطق المحيطة بها. تنظيف المزاريب، إصلاح كافة العيوب في الحمام، تركيب المصارف وتركيب واستبدال جميع الأجهزة المنزلية، المغاسل والخلاطات وصناديق الاستحمام، تركيب التدفئة العادية والمركزية.

فني تركيب أدوات صحية عبد الله السالم

فني صحي عبدالله السالم
فني صحي عبدالله السالم

تعد عملية تركيب الأدوات الصحية هي الأصعب في عمليات السباكة، تتم عمليات تركيب الأدوات الصحية بشكل كامل ، تبدا بتركيب المرحاض والمغاسل والأحواض الخاصة بالحمامات والمطابخ مع تركيب كافة المواسير اللازمة للقيام بجميع أعمال التركيب المختلفة.

ما هي أفضل خدمات فني أدوات صحية في مدينة الكويت؟

تتنوع مشاكل تركيب الادوات الصحية التي تتطلبمن عمالنا المحترفين والمتخصصين  لتقديم أفضل الحلول التي تتبعها الشركة لحل جمع أنواع مشاكل الانسداد جميع أنواع السباكة وتسليك المجاري مشاكل البلعات

 معلم سباكة عبد الله السالم

نقدم افضل خدمات السباكة في الكويت بتوافر افضل عمال متخصصة في تنظيف جوردة السرداب بواسطة احسن تنكر مجاري في الكويت مع توافر افضل سيارات شفط البيارات في الكويت ولدينا احسن عمال فني صحي في الكويت

ماهي المراحل الأساسية للسباكة؟

تمر السباكة التأسيسية بعدة مراحل أهمها مواسير التغذية وهي مسؤولة عن توصيل المواسير الأساسية للمداخل والمخارج، ومن ثم تأتي مرحلة العزل واختبار تسرب المياه، وفي المرحلة الثالثة يتم تركيب وصلات الغسالة والسخان والفلاتر، وفي المرحلة الأخيرة يتم توصيل الاكسسوارات والمراحيض والخلاطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان